حفلة MKMF 2008 على قناة Arirang ! (تعديل – مهم جداً موعد الحفلة)

Posted: ديسمبر 26, 2008 by Nana in Korea كوريا
الوسوم:, , ,

mkmf_2

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أعلن لكم عن أن حفلة MKMF 2008 سوف تعرض على قناة Arirang

يوم الأحد

السبت

 

إن شاء الله كما أفادت قناة أريرانغ

بتاريخ 28 27- 12 – 2008

Image Hosting by Picoodle.com

وهذه مواقيت الحفلة كما موضح في الجدول والمؤشر بالأحمر ^^!!

Image Hosting by Picoodle.com

والجدول موضوع بتوقيت غرينتش ^^

وستكون مدة الحفلة ساعتان وستعرض ثلاث مرات على قناة اريرانغ << عشان ولا أحد يقول ماشفت الحفلة خلوها تنعرض 3 مرات خخخخ ^^

وهذه توقيتها بتوقيت السعودية ^^

1- الساعة 6 و نصف العرض الأول

2- الساعة 1 و نصف ليلاً (إعادة)

3- الساعة 9 و نصف صباحاً (إعادة)

ولمن لا توجد لديه القناة هذا ترددها على قمر عربسات

ARABSAT – 12111 MHz

وهذي مواضيع كتبناها في المدونة عن الحفلة ^^

Big Bang و Lee Hyori معاً في مهرجان MKMF 2008 !!

فرقة ” Jaurim ” تهين الإسلام !!

مهرجان Mnet و KM 2008 ( تقرير بالفائزين : صور + فيديوهات )

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة

Nana

تعديل مهم جداً

موعد الحفلة هو اليوم يوم السبت

والحفلة بدأت الان  !!!!

والله اسفة مرة لاني غلطت في موعد الحفلة لكن في موقع قناة اريرانغ مكتوب انه اليوم أحد مع انه اليوم سبت

يعني الغلط مو مني منهم ^^”

لكن يمديكم تشوفوا الحفلة دحين لانها شغالة على القناة

والحمدلله انه في اعادة تانية للحفلة << عشان لا تقتلوني ><

والاعادة ستكون الساعة 1 ونصف كم هو مذكور بالأعلى

تعليقات
  1. KoKo ~ قال:

    ياووو~~~

    متششكره عسل على الخبر ^^
    جد جد شكراً من قققلب :$

  2. karaz قال:

    واااو شكرا و الله مرررررة Nana

  3. تيودورا قال:

    يعطيك العافية Nana…وماقصرتي وان شاء الله اقدر اشوفها(>_<)
    شكرآآآآآآآآآآآآآآ.

  4. Nana قال:

    ^^

    إن شاء الله تقدروا تشوفوا الحفلة وما تفوتوها ^^
    انا عن نفسي حشوفها 3 مرات
    بس اعوذ بالله منها دي هيوري موجودة في الحفلة , ومع بيغ بانغ
    وحتغني مع TOP اوبا و …….
    خلاص ما ابغا افتكر اللقطة T-T”

  5. lo0oly rain ki قال:

    عموما تسلمي على الخبر ولو اني كنت مجهزة نفسي على يوم الاحد بس اول ما شوفت تعديل الخبر شوفته متاخر فا من زود الهبل عشان ابغى اشوف الحفلة وبما انو نصها راح كنت مستعجلة جداً فما اخدت من العجلة غير اني قطعت السلك وما عدت شوفت الحفلة نهائياً في النهاية خربت التلفزيون وما شوفت ودحين رايحة أنام وأنا حزينة ومعصبة لو سمحتوا لا تضحكوا عليا انا سامعه اصواتكم من بعيد😦

  6. تيودورا قال:

    ياخساره كنت متفقه مع العامل يجي يوم السبت عشان يطلعلي القناة لأني عجزت اطلعهابس العامل اتصل وقال معليش اجي يوم الأحد العصرقلت اهم شي تجي قبل ساعة6بس يوم فتحت نت وشفت الخبرالجديد وتوني مسكره اسماعة..صرخت وقالت لالالالالالالاT_T

  7. Nana قال:

    لااا والله مرررة اسفة T-T”

    @lo0oly rain ki
    مسكينة من الفرحة قطعتي السلك خخ , اسفة خلاص ما ابغا اضحك ><

    انا شفت الحفلة وكنت ابغا اكتب عنها , بس بعد ما قريت ردودكم قلت خلاص ما حكتب شي عشان لا تذبحوني من القهر خخخ ^^

    والله اتمنى من قلبي انه اريرانغ تعيدها ^^ << خايفة منكم خخخخ ^^

  8. آســـــــامي قال:

    انا شفت الحفل من الألف للياء مبسووووووووووووووطة
    بس سؤال ليش Top باس Hyori ؟؟

  9. Nana قال:

    آسامي , كويس انك شفتي الحفلة ^^
    والحمدلله انك مبسوطة ^^

    اما عن توب انه باس هيوري هذي سخافة اصلا <<< مرة معصبة خخ
    يعني مالقت غير توب اوبا حقي انا عشان تبوسه

  10. Nana قال:

    وكمان YG صرح بأنه البوسة كانت مدبرة من منظمي الحفل نفسه عشان يجذبوا الجماهير ويحمسوهم للحفلة

    يرحم اهلكم لا تجذبوا الجماهير ولا تحمسوهم خخخخخخ
    والله كل ما افتكر اللقطة اكتئب ><
    بس الحمدلله انها كانت اقل من ثانية

    وكمان هيوري القردة عجبتها البوسة خخخ حتى بعد مابعد توب عنها ابتسمت ابتسامة كبيرة حتى بانت كل ضروسها من الفرحة
    وكمان حتى توب ابتسم بس ابتسامة صغيرة T-T
    وهو صرح بانه البوسة كانت مجرد تمثيلية صغيرة وجزء من العرض زي الغنء والرقص , يعني ما في شي بينهم

    بس برضه خلاص ما ابغا افتكر تاني T-T”

  11. تيودورا قال:

    @Nana
    حبيبتي أكتبي تقرير وخذي راحتك أهم شي أعرف وش صالر(>_<)

  12. karaz قال:

    لوووووول
    ترا الحفلة مو حلو مرة … انا كنت مفكرة انها خيالية!!
    هو المسرح كان احلى شي و المؤثرات اللي استخدمت ..
    عرض بيغ بانغ و هيوري كان الاسوء في الحفل كلها لكن البوسة هذيك قدرت تخلي منه اكثر عرض له شهره رغم بشاعته !!!
    كل ما افتكر كيف عملت البوسة ضجة كبيرة *0* !!! و بعد ما شوفت العرض !!!
    قلت خسارة ياريتني ما اندهشت و دورت اخبار البوسة لان العرض كان اسوء شيء و المفروض يتهزؤا عليه , بالذات هيوري صوتها بالكاد كان ينسمع و لما كانت تغني كان دايما يكون في احد يغني معاها , مغنية فاشلة صوتها كان مو حلو و اغاني بيغ بانغ كانت طريقة دخولها في بعض ما كانت حلوة !!!!!
    و اسمحيلي يا نانا بيغ بانغ كمان كانوا سيئين c: !!!!

    احلى عرض كان راين , لكن كنت اتوقع يكون احلى من كدا !!!
    ما غني احلى اغانيه ضيع الوقت في رقص غبي و لما اخر شي كانت اغنية باد بوي رقص اي كلام و شوي لانه كان قد تعب !!!! فشلني !!! اخوية كان جلس جنبي و قاعد اقولوا بالله شوف رقصوا والله انو رقيص زي usher
    و اخوي قعد يستنى و راين السخيف رقص حركات غبية … تفشلت C: !!!
    بس الشاشات اللي استخدمت في عرضه كانت خطيرة !!!!

    في ثلاث عروض اتحذفت و ما شوفناها !!! عرض jewlery و brown eyed girls و jurim !!!
    يمكن لان فرقة جيورم كان فيها مقطع الاذان !!! بس كان حذفوا المقطع بس !!!؟

    شكلي طولت ..
    نانا اذا بتسوي تقرير بنسخي الرد و الصقوا هناك كمان لوووول

  13. lo0oly rain ki قال:

    حبيبتي نانا سوي اللي تبغيه لا انا ولا احد راح يقدر يذبحك لانو ما نعرفلك طريق عموما عيشي حياتك يا قلبي واكتبي التقرير اللي تبغيه انا مكتوب لي انهبل واقطع السلك وما اشوف الحفلة يعني هبلي مو ذنبك أكتبي وخلينا نشوف التقرير بس الله يسعدك اكتبي عن اي احد في الحياة امدحي رين من دحين الين بكرة عشان اسامحك على الضحك اللي ضحكتيه عليا واللي لسه بتضحكية بس لا تجيبي سيرة المريضة ديك هيوري ولا تحطي لها صور اساسا اعتبريها ولا كانها جات الحفلة مع انها اكلت الجو هيا على ما قريت وسمعت عموما انبسطي وانت تكتبي التقرير عشان نحس بمدى الانبساط اللي انت حسيتيه وانت تتفرجي على الحفلة وبرضوا امدحي رين ودخلي لي جان كي في الهرجة ليه ما ادري بس كدا انا طولت عليكم وكترة هرج يلا اراكم على خير:)

  14. Nana قال:

    @karaz
    ليه , الحفلة كانت حلوة حتى عرض رين كان حلو
    هو صح عرض بيغ بانغ ما كان دي الدرجة حلو …. بس برضه دولا بيغ بانغ ♥ خخخخ
    والله انا عجبتني الحفلة , يمكن عشانها اول حفلة اشوفها في التلفزيون و فيها بيغ بانغ وكاملة وواضحة ♥ مو زي لما تتفرجيها في يوتيوب فتنحت فيهم وما انتبهت للعروض التانية , يعني تعرفيني انتي لما اتنح في بيغ بانغ خخخ !
    و عجبني عرض ووندر غيرلز لاغنية No body التانغو لما رقصو مع 2PM
    بس لما رقصوا نو بودي الديسكو مرة كانت وحشة ما عجبتني ><“….!!!
    وكمان عرض بيغ بانغ لما غنى Seung Ri كان مرة حلو العرض , هو غنى اغنية هيوريش u go girl والله غناها بطريقة حلوة , بس بعدين هي قامت تغني …فكرهت عمري يعني والله مرة واثقة من صوتها الاخت

    @lo0oly rain ki
    ان شاء الله اذا فضيت افكر اكتب التقرير <<< اسفة بس انا انسانة كسولة جدا خخخخخخ
    ولا يهمك اذا كتبت التقرير ان شاء الله راح امدح في رين وفيهم كلهم وحتى حمدح TVXQ اذا تبغي << لا مو لدي الدرجة خخخ ….امزح ^^
    وليه ان شاء الله اكتب عن الغبية هذي , هذا اللي ناقص والله اكتب عن هيوري , لا تخافي ما حكتب عنها ولا كلمة الا اذا كان شتم فيها خخخ << كارهة الاجوما هذي من قلبها خخخ
    ولا يهمك حدخل لي جون كي معاهم في الحفلة وحسلمه جائزة كمان اذا تبغي بس انتي حددي ايش نوع الجائزة وانا اديله خخخ

  15. LOVE DBSK قال:

    ممكن عرض الحفلة كامله لأنه فاتتني البداية… اللي يعرف اي شي عن كيفية مشاهدة الحفلة بليييييييز يخبرنا …..

  16. karaz قال:

    @ Nana
    مدري انا ما عجبتني الحفلة مرة!!!
    مقطع ( مو عرض) Seung Ri صحيح كان حلو (لزوز) لكنه قصير كان و ما يعتبر الا فقرة !!!
    لا تحاولي معاي يا نانا خخخخ بيغ بانغ كان عرضهم مو حلو ابداًَ خخخخخخخ

    و عرض راين زي ما قلت الشاشات و المؤثرات كانت حلوة, بس الأغاني اللي اختارها ما كانت حلوة (ماعدا باد بوي اللي ما رقصها بشكل حلو زي ما هو متوقع )

    عرض وندر غيرلز .. ما عجبني مرة … اللي عجبني فيه الفيديو اللي شغلوا عن بداية الرقصة خخخخخخخخخخخ
    و رقص 2pm لما دخلو عملوا زي السيرك … لكن وندر غيرلز ما عجبوني ( يمكن لاني اصلا ما احب الاغنية ؟!! )

    بتسوي تقرير ولا لا ؟ عشان لسى باقي TVXQ ما علقت عليهم الى الان خخخخخخخخخخخخخخ
    و في حاجة مو قادرة اتحمل ابغا اقولها !!
    ايش فيها الكميرات من اول الحفل الين النهاية لما تجي على احد من المشاهير يجبوها بس على u-know !!! و جابت يمكن مرتين على غيره
    خير!!! ليش هو بس و كل شوية!!! كل ما طلع احد يغني جابوا الكميرا عليه !!!!
    لا يكون رئيس كوريا و جاي يحضر الحفل لول ؟ و الله قهروني !!! شكلوا راشي اللي ورا الكميرات لووووول

    @ lo0oly rain ki
    لوووول , الحين هذي عملة الواحد يسويها !!! تقطعي سلك التلفزيون خخخخ !!!!!!؟
    على فكرة قريت في طريقة يمديك تتفرجي على حفلة جوائز SBS مباشرة و اللي حيكون فيها جونكي ان شاء الله ♥_♥
    لسى ما جربتها… بجيبها لك اذا كنت تبغي P: ?

  17. lo0oly rain ki قال:

    مو انا قلت لا حد يضحك عليا لوسمحتوا يا بنات راعوا مشاعيري ومحاسيسي انا انسانه حزينه جداً وبعدين ايش فيها ايوا اقطع السللك من زود الحماس هادا رين على التلفزيون واخيراً اشوفه مباشر مو على اليوتيوب بس برضوا ما شوفته وترا دي المرة التانيه المرة الاولي افك على حفل الاولمبياد اتفرجه كله ولما يجي مقطع رين يغني اقلب القناة هبل بعيد عنكم حبيباتي وما افتكر انو رين في الحفلة الا بعد ما تخلص وفي النهاية برضوا ارجع اتفرج على الحفلة من اليوتيوب انا ما ادري ليه يصيبني الهبل لما ابغى اشوفهم لايف راح احاول اكون ثقيلة ورزينه ممكن اشوفهم
    karaz
    اما بالنسبة للطريقة يا ريت تعطيني الطريقة اللي ممكن من خلالها اشوف الحفلة دي بعدين فيها لي جان كي يا قلبي عليه دا الولد اقول هاتي هاتي الطريقة احسن لك بالطيب هاه خلينا زملاء وطيبين قلبت شرسة هههههههههه المهم اي شي يتعلق بالكورييين اكيد ابغاه فياريت تعطيني بعض مما لديكي من معلومات وخلينا نشوف ممكن دي المرة تزبط على ايدك تزبط وان شاء الله الحفلة دي تكون حلوة وتعجبك قيدو شكلك ذوقك صعب الله يعين عليكي
    Nana
    اما بالنسبة للكسل فأنا زيك تمام تخيلي عندي فايل ترجمة المفروض اسلمه للفريق لغاية الان ما سلمته من الكسل لا وازيدك من البيت شعر انا ثقيلة فا عشان كدا دايماً فريقي يعطوني فايلات الترجمة الاخيرة وعلى كدا برضوا ما اخلصها بدري ياخي احس الموضوع دا مزاج لما بيكون ليكي مزاج بتشتغلك مالك نفس ما بتعملي شي عشان كدا بقولهم لما يكون نفسي اشتغل استغلوني على قد ما تقدروا وانا انجز لكم الشغل بس هما ما يسمعوا الله يهديهم انا حالياً في فترة ركود ما لي نفس اعمل شي بس ابغى اتفرج عندكم شي اتفرج عليه🙂 مع انو عندي مسلسلات كتير بس بالانجلش وانا احب لا استمتع اتفرجها بالعربي🙂

  18. آســـــــامي قال:

    أمممممم شكلك تحبين top كثييير
    بس مسكين Rain أكيد كان معصب لأنه يحب Hyori
    أنتظر المطااااقة اللي تصير بين Rain و Top خخخخخخ

  19. karaz قال:

    @ آســـــــامي
    لوووووول , أكيد راين اللي بيفوز, لأنه كله عضلات خخخخخخ (ما شاء الله)
    و الله بتكون و ناسة لو تضاربوا الاثنين خخخخخخ😄 (دايما شريرة)

    @ lo0oly rain ki
    هههههههههههههههههههههه
    اثقلي شوية يا بنت !!! ما ينفعك اللي تسويه xD !!!!
    ان شاء الله طيب بعمل موضوع بالصور معرب عن طريقة كيف نتفرج على المحطة اون لاين…

  20. دلوعهــ قال:

    قهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر .. ماشفته ماشفته

    بسبت هـ الاختبارات .. اذا ممكن ايمآآن بليـــــــــــز

    تجيبي فيديوهآآت عن الحفل بليــــــــــــــــز بليـــز

    >< ابي اشووووفه

  21. دلوعهــ قال:

    نانا اكتبي التقرير .. زين يله بلا كسل شد الهمه

    lo0oly rain ki

    كاك .. هههههههههههههه يؤيؤ من زوود الرجه عاد انا بس مآآآلت جيت على نهآآيت حفل مدري وشو اسمه لا ونهآآية اغنيه tvxq -_-” قهـــر ومن زوود الخفه قآآعده اصفق مع الجمهور -_-” ورحت المدرسه وآآصله حدي خلآآآص بس صديقآآتي الله لا يوريكم اياهم كآآآك الزعلان يخلونه مهبوول

  22. آســـــــامي قال:

    كرز … وأنا بعد مع رين مع إني ماأحب الأثنين بس يله >> شفقة مني خخخخخ

  23. karaz قال:

    lo0oly rain ki

    الحفلات خلاص كلها انعرضت و فاتتني اليوم و امس ولا شوفت ولا وحدة DX!!!!!

  24. Nana قال:

    خلاص ماله داعي التقرير <<< مافيها حيل تكتب خخخخ

    خلاص نتكلم عن الحفلة هنا في دا الموضوع , لو عملت موضوع جديد الووردبريس حيجيبلي البلا من بطئه ويقعد في الكلمة الواحدة سنة …..الخ <<<< بتطلع اعذار عشان ما تكتب خخخ

    اذا تبغوا فيديوهات عن الحفلة في موضوع ايمان هنا
    مهرجان Mnet و KM 2008 ( تقرير بالفائزين : صور + فيديوهات )

    تقدروا تشوفوا الصور والفيديوهات ^^

    اسامي ايوة اكيد احب توب هو حبي الاول و الاخير ♥😄

    لاا ما اتمناهم يتضاربوا ابدا <<<<” خايفة على توب من راين خخ

    وكما يا اسامي انتي مع راين , لا كدا حرام خخخخخخخ

    خلاص انا بدافع عن توب حبيبي ♥ خخ

  25. lo0oly rain ki قال:

    يسلموا حبيبتي karaz على مجهودك ويعطيكي العافيه بحاول اكون عاقلة و ثقيلة ايش يعني خلصت الحفلات اللي يشوف يقولي اني فاهمه كل كلمة تنقال في الحفلة يا عمتي عادي احسن عشان لا اقطع اسلاك ولا شي الى الان وانا حايسه في مسألة السلك دا خلوني اخلص منه اول ونرجع نتفاهم يسلموا ثانكس🙂

  26. آســـــــامي قال:

    هههههههـ Nana تبين تهدين الوضع اللحين خخخخخ ..

    صحيح كانت أقل من ثاني بس من ((قوة البوسة)) سمعنا صوت
    الـ احم احم خخخخخ >> بغى ياكل البنت خخخخخ

    ولاتخافين على Top زوجك خخخخ تراه قوي بالمرة ^،^
    لايسمعني اللحين ويصدق نفسه .. خخخخخخ

    يوووووه تعبت وأنا أقول ((خخخخخ)) خخخخخخخخخخخخـ … الخ

  27. Ayame قال:

    اشوف الخبر 2008 واحنا 2010 وباقي وشوي واعطي نفسي كفوف

    وين كنت عنهم وقت 2008 انا حبيت البيج بانج من 2007

    بس ماكنت ذاك الاهتمام فقط اشوف فديوهاتهم

    والحين الصدمه لاعبه فيني القناه عندي من زمان

    بس ماأنتبهت للحفل حسبي علي من بقره!! ابصيييييييييييح

    هاذا واحد من افضل الحفلات عندي لان كل الي احبهم موجودين

    اهئ اهئ اهئ ابصييييييييييييييييييييييح T______T

أضف تعليقاً

