تعلم اللغة الكورية مع Lee Joongi ♥

Posted: مارس 19, 2010 by Karaz in K Entertainment - أخبار فنية, Lee Joongi لي جونغي
الوسوم:, , , , , , , ,

في السنة الماضية  طرح الممثل الكوري Bae Yong Joon بطل دراما Winter Sonata نسخة جهاز نينتندو دي إس الخاصة به  لتعليم اللغة اليابانية..
و هاهو النجم الكوري Lee Joongi يخوض نفس التجربة, لكن بتعليم لغته الأم “الكورية” للأجانب..

يشارك الممثل Lee Joongi مؤخراً في إنتاج مواد تعليمية جديدة  للغة الكورية ،سُيطلق عليها إسم Hello Korean، والتي أنشئت خصيصاً لأولئك الذين يريدون تعلم اللغة الكورية. وقد صرح:

في كل مرة أذهب للأنشطة في الخارج، أكون متأثراً جداً بمعجبيني  الذين يبذلون جهد مضاعف بتعلم اللغة الكورية للتواصل معي.
وعلى الرغم من أن هناك اهتماماً متزايد من قبل الأجانب الذين يرغب في تعلم اللغة الكورية ، إلا أنه هناك نقصٌ في المواد التعليمية المناسبة للمبتدئين. لذلك قررت المشاركة في هذا المشروع مجاناً. أمل أن جهدي البسيط  يمكن أن يقدم مساعدة لأولائك الذين يريدون تعلم اللغة الكورية.

لمن يرغبون بالحصول على نسخة من هذا الجهاز, ستتمكنون من الإستماع لصوت Lee Joongi يعلمكم اللغة الكورية, بالإضافة إلى اسمه مكتوبٌ على الكتاب. و سيتوفر المشروع  لعدة  لغات  وهي 😦 الكورية, اليابانية, الصينية -ماندارين-, و الإنجليزية كذلك). سيتم طرحة في الأسواق في شهر أبريل المقبل.

جهاز Nintendo DS التعليمي الخاص بالممثل Bae Yong Joon

(أعتذر لكم عن غيابي و تأخري في طرح أخبار الممثل Lee Joongi طيلة الفترة الماضية, لي عودة إن شاء الله هذا الإسبوع بجميع اخباره الفائتة منذ دراما هيرو حتى الآن, بإلاضافة لمجلات و كليبات مترجمة)

المصدر: allkpop.com

التعليقات
  1. sunshine كتب:

    واااااااااااااااااااااو يسلموووووووو على الموضوع

    ناطره على أحر من الجمر
    أبي أسمع صوت lee joongi يعلمني كوري

    فديييييييييييته أنا

  2. تيودورا كتب:

    *
    *
    وآآآآآآآآآآآآآآآو..عن جد شي حلو وخطيييييييييير..^^
    ‘‘المشاركة في هذا المشروع مجاناً‘‘<<لا عن جد رهيب يعني ما له نسبه من المشروع
    *
    *
    @كرز…
    معذوره ^-^اهم شي تكوني بصحه وعافيه..
    *
    *

  3. جونكيه كتب:

    كرز ياعسل وحشتينا ♥♥♥
    ووحشتنا اخبار أوووبااا كمان
    سؤال ممكن هالجهاز يجي لعنا :(>> أتخيل لو أنه لهانا مونتانا جى من بكرى 😦
    آآه أحلى تيتشر والله >> راح أنتظرك 😦

    • Karaz كتب:

      ههههههههههههه
      تخيلي لو كانت كدا معلمينا اشكالهم في المدارس..كل سنة رسوب ما كنا شوفنا الجامعة ابد كي كي كي
      ما توقع بتشوفيه هنا, حتى لو صار بيكون سعرو اغلى لأن التجار هنا حرامية..
      أفضل لك تشتريه عن طريق النت…

      تعديل: ايوة والله انا كمان اشتقت لكم مررررة…اشتقت للحش خخخخ
      حتى المسنجر ما عندب وقت له حاليا…بس اخلص من المهام اللي علي
      بفضى للمكان هنا…

      • جونكيه كتب:

        ليه يمكن يصير العكس يمكن نصير نتحمس للدوام ونتحمس نحل التكاليف والبحوث >> متعقده
        وأهم شي نستغل وقت البريكات عشان يشرح لنا إنفرادي اللي مافهمناه >> لا تفهموني غلط
        أتخيلني بداوم على هالحال الخميس كمان 😦 >> فيس وده يبكي من التفكير

        اقول إذا شريتي الجهاز خبريني
        بعدين طلي ع المسن شوي تراااه مغبر >> امزح الله يوفقك ويطرح في وقتك البركه وتخلصي أشغالك

  4. غزل كتب:

    أهلا أهلا أهلا واخيييييييييييييييييييييييرا كرزوه رجعتي اشتقت لك موووووووووووووت ^_^

    واااااااااو اتخيل نفسي اتعلم اللغه من جونكي وصوته وهو ينطق الكلام ابي الجهاز << بالمشمش
    ابفم ليش مايجيبون اغراض الفنانين الآسيويين عندنا معروف انه اكثر شعب يشتري احنا ومع ذلك محد معطينا وجه T___T

    كروزه كومااااااااااو حياتي على الخبر التحفه ^^

    • Karaz كتب:

      يمديك تشتريه من النت!!
      إن شاء الله انا بشتريه…بس ان شاء الله كمان ما يكون سعرو غالي مرة T_T x_X !!!!

      تعديل: شكرا ♥ و انا كمان اشتقت لك و لكل البنات ♥_♥

  5. بيشو كتب:

    السلام عليكم ..

    شئ حلوووو والله …

    طيب وين نلقى الجهاز؟؟؟

  6. كاش ماي كا كتب:

    عز الله الي ماتعلمة ولا كلمه كوربه اذا شريه هل جهز
    لانه مع كل كلمه بينطقها هو راح يغمى علي وعاد حلوها لمن اصحاء
    قسم لو يطيح الجهاز بين يديني يضرب الحماس عندي واتعلم اللغه بسبوع >>> قويه
    كرزه سامحناك هل مره على التاخير بس لاتعيدينها >>> بتنضرب

  7. متيمة KIBUM OPPA SARANG كتب:

    واو ..ناااااااايس …… شكلي بشتريه بس عشان lee joongiو الله شكلي مو عشان اتعلم كوري هههههه …. بس ان شاء الله اتعلم كلمة من هني و لا من هناك … عالسريع …..
    بس شكله مشروع ناجح لان واااااااااااااااايد ناس تبي تتعلم كوري …..( و انا منهم لول )

  8. ياحبنيـ ليـ كتب:

    ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ ♥ <<< الى الابد

    ابي اتعلم كوري بس عشاانه ذا الدوب (-_-)

  9. orkid كتب:

    comisimdaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa,,,,,,,<3

  10. Karaz كتب:

    @ جونكيه
    ههههههههههههههه
    عن نفسي برسب, لأنه ما حيدرسني كل السنين اكيد راح يتغير طاقم المعلمين كل سنة…بقعد بصفه (فصل) و ما بتخرج خخخخخخ

    كي كي…ان شاء الله لي عودة للمسنجر لوول

    • junkia كتب:

      خخخخخ إذا هيك ماألومك
      أنا بريئه تخيلت بيكون كل الأساتذه مثله >> أرجعي نامي

      جونكيه

      • Karaz كتب:

        ههههه
        يكون افضل لو كلهم بجمالو, لان الطالبات بيضاربوا عليه… و يمكن ينقلوه او يعفوه من التدريس خخخخ<<<شطحت في الحلم

      • junkia كتب:

        اااه بس مالنا إلا واقعنا المرير 😦
        مصريه تحس انها أينشتاين وانتي جحا
        أو سعوديه من كثر ماهي شايفه حالها أحسها بتخبط على وجهها يوما ما

  11. nana كتب:

    انا كتييير بحب هادا الممثل
    رح استنى اخباره على احر من الجمر
    اكتر شي عجبني انو حيكون بصوته وهو صوته كتيير حلو يئبرني

  12. sroa كتب:

    اريد تعلم الكورية (سارنيه ) جميعا

  13. Ragho0odh كتب:

    انشاء اللله يبيعوه هنا في السعودية كمان ابغا اتكلم كوري T_T
    بحاول احفظ اسم الجهاز علشان اروح جرير خخخخخخخ

    • Karaz كتب:

      و الله انا كل ما اروح جرير اخذ من عندهم ورقة و اعبيها اطلب يجيبولنا مجلات و درامات و سيديهات اسيوية و اجهزة الكترونية.. مو بس يجيبوا اجنبي!! خلاص ملينا منهم مين يشتري لهم؟!!!.. ويع…
      خلينا نروح نعبي لما ينزل الجهاز خخخخ
      حتى لو كنت بشتريه من النت ارخس..بس ابغا جونغي يكسب خخخخ

  14. sweet_lolo كتب:

    يسلموووووووو ع الخبريه كروزة وحشنا اوبااااا

    بليز ياقلبي حطي اسم الجهاز عشان اشتريه من النت

    • Karaz كتب:

      الجهاز اسمو Nintendo DS البرنامج Hello Korean
      احسن تنتظري الين يصدر, ما تدري يمكن لازم تشتري نسخة جهاز خاصة به او يمكن يستخدموا شركة تانية في اخر لحظة…

  15. beroo كتب:

    لالالالا ماني مصدقه معقوله ولا احلم لالا بجد ماني مصدقه
    ابي ازعق ابي اصارخ كرووورزه ؟؟؟؟
    وربي وربي اني طااايره طااااايره من الفرحه
    ماني مصدقه الى اللحين انك رجعتي
    وربي كل شي منور الكمبيوتر منور والمدونه منوره حتى قلبي نور بعد ماشفتك << تعازل << اووت
    صدق صدق وحشتييييييييييييييييييييييني وحشتييييييييني ياحوووماااااااااااره
    وجونكي وربي وحشتني اخباره
    ماعندي كلام اقوله اصبري بأخذ لي نفس وارجع ارد عالخبر
    بس جد جد نوووووووورتي

    • Karaz كتب:

      عارفة. قرات اول سطور على بالي بتتكلمي عن الجهاز!!!
      و اتاري الكلام لي O_o !!!!!
      خلاص برجع و بقوة ان شاء الله..ساحوني على التقصير! .__.
      شكرا لك على كلامك اللطيف..بجد شجعتيني ♥

  16. Karaz كتب:

    @ junkia
    ييييييخ
    لا تذكريني…كانت ايام وحشة
    انت شكلك حتى في الجامعة منكدين عليك..الله يعينك…
    لازم نروح كوريا انا و انت…خلاص انا قررت..غصب بتروحي <<<حششت
    حرام انا و انت نقعد هنا, من جد ترا!! مكاننا هناك ينادينا, صدقيني راح نبدع و نحقق ثورة<<<فصلت

    • junkia كتب:

      الله يعافيك دايم حششي وأفصلي كانك بتجيبين أفكار هيك
      أنا معااك معاااك يله خوذيني تكفييين
      آآخ بس حكم القوي ع الضعيف لو لنا الحرية من بعد 20 سنه زي العالم كان من زمان رحت وحققنا ثرواات بعد
      بس مابعرف ليه واقعنا مرير
      وليه البنت ناقصه من دون رجال >> فجأة بتقلب الموضوع
      خليني ساكته أصرف لا أقلب المدونه لتحرير المرأة خخخخخ

      • Karaz كتب:

        هاهاهاها
        يبغالنا نعمل موضوع كدا كل اسبوع في المدونة
        تنفيس للهم و النقاش (بين البنات بس) نعمل انقلاب و نحتج (في المدونة كي كي كي)
        تدري, مو كل البنات زي حالي و حالك…في ناس اهليهم منفتحة, مخها غير, ممكن منهم حيقروا تعليقاتنا ويضحكوا خخخخخخ
        يارب غير مخ اهلينا,و فتح عقولهم و كتبلي انا و جونكيه و كل البنات في المدونة نسافر لكوريا من دون اهلنا حتى… آمني وراي <_<"

      • غزل كتب:

        انا بقول نيابه عن جونكيه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منك وتوافق ساعة اجابه ونروح كلنا هنااااااااك << موووت ياحمار حدنا الخرخير مو كوريا

  17. Karaz كتب:

    @ غزل
    هههههههه
    آمين, و ربي لو صارت, قسمن بالله ام الفلة!! ماني راجعة <<<يعني قلك كانت تفكر ترجع خخخخ
    انا عندي أمل بالله ♥_♥

    • junkia كتب:

      Karaz >> أنا المشكلة أهلي مايقولون لي لأ يكلموني مثل الأطفال كل مافتحت معهم الموضوع يقولون لي إن شاء الله إنتي جيبي الشهاده ويصير خير 😦 :(>> الله يجيب الخير اللي يقشعني لكوريا عاجلاً غير أجل
      وعلى طاري مواضيع المرأة والله ياريت أحس فيني حكي مدري وين أحطه
      أخر شي الله يسمع منك أنتي وغزل ونروح قريب بإذن الله حتى أنا عندي امل بالله

  18. love korea كتب:

    واااااااااو الفكرة مرة حلوة
    بس ماراح ينزل الجهاز في السعودية
    اه لو ينزل اشتريه وقبل لانام اسمع لصوته
    ههههههههههه

  19. ديدي لي كتب:

    فكره روعه أتمنى الحصول عليه ممكن نلاقيه في دبي ؟!

  20. ديدي لي كتب:

    بالمناسبه شوفت في اليوتيوب أتوك يحاول يتحدث العربيه في أزاعة
    kbs العربيه ويقول أنه دخل مدرسه تعلم اللغه العربيه في كوريا
    وماقال ليه لكنه فرحان أنه ليه معجبين عرب يحاولوا التواصل معه
    معنى هاده أنهم في كوريا بيحاولوا يكونوا مستعدين للتواصل العربي
    ويتوقعوا مننا نتعلم الكوريه ونتطلع لمجتمعهم وفنهم لكن للأسف جونكي
    خطاها للأجانب غير العرب يعني شكلي مضطره أدخل مدرسة أ توك
    ووووووووووووواه أيقوااا

  21. […] حضر الممثل بعدها إسبوع سيؤول للموضة 2010. و أعلن أنه سيقوم بطرح منتج يعلم اللغة الكورية للأجانب. […]

  22. 리맛 كتب:

    وااااو رووعععه انا سْارَن = احب. اللغه الكوريه مرا

    وكمساميدا = شكرا. علا هالمعلومه جوايو = الزينه.

    ننتظر جديدك

    يلا انيون كاسيو = باي

  23. احبك موووووووت اكتر معجبيك اتوووووووووووك LOVE YOU… moza اسمي ::موزة

أضف تعليق