صورة و تعليق ..

Posted: ديسمبر 5, 2010 by junkia in Asia آسيا, K culture & lifestyle - أخبار عامة, Korea كوريا

رجل من كوريا الشمالية يلوح بيديه لكوري جنوبي بعد لقاء لجمع شملهم بعد 50 سنة من الفراق

لآ املك  موضوع أو خبر كل مافي الأمر إني وجدت هذه الصورة اليوم في الجريدة وأثرت فيني وأحبب نشرها هنا

التعليقات
  1. DaNa كتب:

    نااااايس ……

  2. Noona كتب:

    يا الله
    احس قلبي بيعورني
    يبكي بضمير

  3. Miaad .. MiMi كتب:

    يالله !!
    مني قآدرة أستوعب !!
    50 سنة !!!
    =( أنا ليآ سنتين بعيدة عن صآحبآتي .. ومرة تعبآآنة .. كيف 50 سنة !!!
    من جد لآ تعليق !

  4. jay oopaa كتب:

    يووووووووهـ يا عمري عليهم

    انظلموا بحاجة مالهم دخل فيها

    و فعلا ترى فرقا الحبايب صعب و متعب

  5. JustKey كتب:

    والله قلبي يوجعني والحين اكتب التعليق وانا ابكي…….
    لاني انا عايشة في المملكة مع امي وابوي اما اخواني في اندونيسيا….
    من يوم وانا صغيرة عايشة في المملكة اشوف اهلي واخواني في السنة مرة….
    طبعا انا ادرس هنا.. ما اقدر اتخيل بعدين اترك صديقاتي واكمل الدراسة في اندونيسيا…. T.T

  6. ymnpearl كتب:

    يالله.. شعور صعب لما تنقسم أرضك لجزئين.. وكل جزء يحقد ع الثاني..

    أمس كانوا أهل وبكرة يصيروا أعداء!!!

    الله لا يورينا الحروب..

    منجد مشكورة ع الصورة.. قلبت المواجع T_T

  7. khuzama كتب:

    كله بصوووب وأشوف رجل كبير يكبي بصوب ثاني تحسين انو الرجال مايبكي من فراغ

    والله دنيا عجيبه

    بس المفروض نحمد الله على أننا مع قرايبنا والي نحبهم فعلا نعمه مايحسها إلا الي فاقدها

    بالمناسبه : اعجبتني فكره الصوره مع التعليق واضاف ابداع على الإبداع السابق من كل قلبي : شكراً لكِ

  8. SARA.A.D كتب:

    يَ الله , أنا بعدت عن صديقاتي لمدة 5 شهور ولا قدرت .. ومازلت تعبانه على فراقهم

    لكن 50 سنة جداً صعبة على الكبير والصغير ” الله يكون بَ العون ”

    الله لا يفرقنا يَ رب ..

أضف تعليق